الإسماعيلي

رغم إعلان مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة نصر أبو الحسن، مساء الجمعة الماضية، عن رفض العرض المقدم من النادي الأهلي لضم لاعبهم الشاب عمر الساعي، إلا أن إدارة الأهلي لم تستسلم بعد، وتواصل جهودها لإتمام الصفقة.

تطورات المفاوضات بين الأهلي والإسماعيلي

المفاوضات بين الأهلي والإسماعيلي لم تتوقف، بل أصبحت الأمور أقرب إلى الإتفاق النهائي. حيث عرض النادي الأهلي مبلغ 53 مليون جنيه للحصول على خدمات اللاعب، وهو عرض كبير يعكس جدية الأهلي في ضم الساعي. كما أن رغبة اللاعب في ارتداء قميص الأهلي أسهمت بشكل كبير في تقريب وجهات النظر بين الناديين.

الإعلان عن الصفقة خلال ساعات

من المتوقع أن يتم الإعلان عن صفقة انتقال عمر الساعي إلى الأهلي خلال الساعات المقبلة، بعد أن أبدى اللاعب رغبته الواضحة في الانتقال إلى القلعة الحمراء وفضل ذلك على عرض نادي بيراميدز. هذه الرغبة ساعدت على تسريع المفاوضات وجعلت الأهلي يقترب من إنهاء الاتفاق المالي مع الإسماعيلي، خصوصًا أن الساعي يُعد أحد المواهب البارزة في الكرة المصرية.

كولر يعود لقيادة تدريبات الأهلي بعد إجازة قصيرة

من ناحية أخرى، يعود المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، غدًا الإثنين إلى القاهرة لقيادة تدريبات الفريق، بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها عقب التتويج ببطولة الدوري. كان كولر قد ترك قيادة الفريق لمساعده سامي قمصان في آخر ثلاث مباريات بالدوري بعد ضمان الأهلي للقب.

استعدادات الأهلي للموسم الجديد

من المقرر أن يبدأ الأهلي استعداده للموسم الجديد ابتداءً من غد، ولكن بدون اللاعبين الدوليين الذين يشاركون في الأجندة الدولية. يستعد الأهلي لخوض مباريات مهمة في الفترة المقبلة محليًا وأفريقيًا، بما في ذلك مواجهة جورماهيا الكيني في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في منتصف سبتمبر، يليها لقاء قوي أمام الزمالك يوم 27 سبتمبر في بطولة السوبر الأفريقي.

ترتيبات رحلة الأهلي إلى كينيا

بدأ مسؤولو النادي الأهلي الترتيب لرحلة الفريق إلى كينيا لمواجهة جورماهيا. يتولى الجهاز الإداري الآن إنهاء إجراءات السفر، وقد تلقت إدارة الأهلي تأكيدات من نظيرتها في جورماهيا بأن المباراة ستُقام في كينيا، مع تأكيد الجاهزية لاستضافة اللقاء. مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا ستُقام أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر، فيما ستُقام مباراة العودة في القاهرة بين 20 و22 من الشهر نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top