ارتفاع طفيف لأسعار الذهب

تعاملات اليوم الأثنين، ارتفاع طفيف لأسعار الذهب اليوم عن تعاملات يوم أمس. حيث سجل عيار 21 الأكثر مبيعا 3470 جنيهاً ، بينما سجل الأمس 3465 جنيهاً. بسبب تطورات سوق الذهب العالمي ، فيما يلي نعرض لكم الشراء و البيع بعد ارتفاع في أسعار الذهب اليوم:

أسعار الذهب في مصر اليوم:

  • عيار 24: 3966 جنيهاً.
  • عيار 21: 3470 جنيهاً.
  • عيار 18: 2974 جنيهاً.
  • الجنيه الذهب: 27760 جنيهاً.

سعر الذهب عالميًا:

ارتفاع طفيف لأسعار الذهب عالميًا بشكل خلال تداولات اليوم الاثنين بالقرب من أعلى مستوى تاريخي تم تسجيله يوم أمس، حيث تترقب الأسواق محضر اجتماع البنك الفيدرالي الذي يصدر اليوم وما قد يكون له من تأثير على الأسواق في ظل عدم استقرار توقعات خفض أسعار الفائدة من قبل البنك الفيدرالي.

انخفض سعر أونصة الذهب العالمي خلال تداولات اليوم بنسبة 0.2% ليتداول حالياً عند المستوى 2508 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 2513 دولار للأونصة. وفقًا لبيانات وكالة بلومبرج.

الذهب العالمي يرتفع بترقب بيانات التضخم الأمريكية

على الصعيد العالمي، ارتفاع أسعار الذهب مع بداية تداولات الأسبوع وسط حالة من الترقب لصدور بيانات التضخم الأمريكية الهامة. من المتوقع أن يكون لها تأثير كبير على الأسواق، نظراً لأنها ستؤثر في قرار البنك الفيدرالي الأمريكي المقبل بشأن أسعار الفائدة.

سجل سعر أونصة الذهب العالمي أعلى مستوى تاريخي اليوم عند 2521 دولار للأونصة ليتداول الذهب  عند 2519 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 2503 دولار للأونصة. تحليل جولدن بيليون.

توقعات السوق

توقعات الأسواق الآن تشير إلى احتمال بنسبة 70% أن يقوم البنك الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في اجتماع سبتمبر. واحتمال آخر بنسبة 25% بخفض 50 نقطة أساس.

تنتظر الأسواق الآن محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي عن شهر يوليو والمقرر صدوره في وقت لاحق من اليوم. بالإضافة خطاب رئيس البنك الفيدرالي جيروم باول حول التوقعات الاقتصادية الأمريكية يوم الجمعة في جاكسون هول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top